الأحد، 1 نوفمبر 2015



وايت :-
 نشأ أسم الشركة من كلمة (البيضاء) وهى كلمة عربية معناها اللغوى هو (الشمس ذات النور الأبيض التى تنير ولا تؤذى العين ), ومن هنا كان انطلاقنا أن ننير  ونرشد عملائنا الكرام إلى طريق النجاح من خلال ابتكار وتصميم وتسويق الأفكار الدعائية والتسويقية

لماذا وايت ؟
لأن شركة وايت تضم فريق عمل ذو خبرة عالية فى مجالنا معتمدما المدرسة الحديثة فى فن التصميم (الفنى –الالكترونى) والأفكار والحلول التسويقية فقد تطورت الرؤية العلمية لفن التصميم والتسويق فى خلال العشر سنوات الأخيرة تطورا سريعا وخاصة فى خلال السنوات الثلاث الأخيرة ولذلك فقد اهتمت شركة وايت بان تضم فى صفوفها الكفاءات العالية بالرؤية الحديثة لتبتكر لكل عميل أفكار خاصة به ترضى طموحه وتحقق الهدف المطلوب.

الرؤية :-
ان تتميز شركتنا فى السوق بتقديم الأفكار الغير تقليدية المميزة التى تضفى علينا أسلوباً فريدا فى مجالنا.

المهمة :-
ان يحصل العميل على أعلى درجات الجودة بتكلفة متميزة لمختلف الخدمات التسويقية والاعلانية بلمسة احترافية ,من الفكرة والتصور الى الانجاز ,فنحن شريكك المتكامل للخدمات الفنية



الاستراتيجية :-
اجتذاب افضل الشباب الطموح بروح جديدة للحصول على عمل راقى ومتميز وأفكار ذات لمسة مختلفة ,والعمل على استخدام أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا فى مجال التصميم الفنى والإلكترونى .
-طموحنا أللا محدود هو ما يميزنا عن الآخرين واصرارنا المستمر الذى يدفعنا دائما على ان نكون من الناجحين فى أداء عملنا الذى نحبه ونخلص له .




استراتيجية خدمة العملاء –

تعمل شركة وايت على اكمال الحلقة الاعلانية والتسويقية لعملائنا  . فبمجرد تعاونه معنا فقد توفرت له جميع المصادر الاعلانية والتسويقية التي تنبع من ورشة عمل واحدة التي من شأنها أن تعطى أفكار مترابطة ومتجانسة بلمسة فنية راقية .





لماذا التسويق ؟
علم التسويق والدعاية هو علم ادركه الغرب قبل دول الشرق الأوسط بفترة طويلة فقد بدء مع بداية الالفية التاسعة عشر ببعض الدول مثل فرنسا وايطاليا  ثم انتقل الى انجلترا ومنها الى امريكا الشمالية فقد بدء ذلك الفن مع ظهور بعض العلامات التجارية والتى بدءت باسماء أشخاص مثل HUGU, ARMANY, وبدءت هذه العلامات التجارية كمنتج يحمل اسم الشخص المصنع ولكن بعد لاحرب العالمية الثانية وحدوث الطفرة الصناعية وبدء التنافس العالمى التجارى بين الدول ظهرمصطلح since  كمثال ليدل ذلك على ان المنتج يتمتع  بتاريخ لدى المستهلك ثم ظهرت فكرة منتج مجرب منذ كذا وكذا ..... ثم بعد ذلك بدءت تظهر العلامات التجارية الأمريكية بقوة وتم توظيف الإعلام لتسويق المنتجات  وتفرقت فى ذلك أمريكا حيث أنها تملك أكبر آلة اعلامية عالمية أخذت الأفكار الترويجية تتطور من 60,s-70,s-80,s كرعاية برامج تليفزيونية أو اعلانات مصورة على القنوات التليفزيونية ومع بداية عام 1990 ظهرت الطفرة العالمية التى غيرت مجرى الفكر التسويقى العالمى وهو الانترنت .....
لماذا ما سبق ؟!!!!
نأخذ مثال منتجات HUGO  هو عبارة عن عطر فرنسى اخترعه عامل فى محل لبيع الروائح والعطور أسمه هوجو  وكان يبيعه بسعر زهيد جدا وفعلا تمكن من جمع بعض الأموال للسفر الى باريس ليبدأ فى بيع منتجه للطبقة الراقية وقام بطباعة اوراق تحمل اسم العطر وقام بلصقها فى الشوراع والطرقات وأمام القصور , ثم بعد الحرب العالمية الثانية كانت قد تحولت لشركة صغيرة لانتاج أنواع مختلفة من العطور بتركيبات مختلفة كان قد اخترعها هوجو ثم اهتمت الشركة بالدعاية والاعلان لها فى الدول الاوربية والشرق الأوسط وأمريكا حتى تحول من خلال الأفكار التسويقية والإعلانية إلى أعرق شركة عالمية فى صناعة العطور .
لماذا  الهوية ؟!!!
لماذا تهتم شركة وايت بابتكار الهويات الكاملة للشركات وان يكون لعميلنا علامة تجارية مميزة فى السوق وأمام منافسيه ؟
سؤال بسيط !!!! إذا أردت أن تشترى زجاجة مياة معدنية ووقفت أمام احدى الثلاجات  ووجدت أمامك زجاجتين مياة أحدهما عليها ملصق باسم علامة تجارية والأخرى بدون ملصق العلامة التجارية ....فأيهما تشترى ؟!!!!
طبعا المنتج الذى يحمل علامة تجارية , وكذلك أسم شركتك عندما يحمل أسم علامة تجارية وهوية مميزة  سوف يختارك العميل ويفضلك عن الشركات المنافسة لك .
المرحلة الثانية بعد ابتكار هويتك هى أن تعمل على العقل الباطن للعميل لكى يرتبط اسم المنتج الذى تطرحه فى السوق باسم شركتك وذلك من خلال الاعلان الموسمى عن منتجك كعروض الصيف أو دخول المدارس وغيره .
العمل على كسب شريحة أكبر فى السوق من خلال ترويج منتجك من حيث الجودة وخدمة مابعد البيع بمفهومها الشامل .

خدماتنا:-

تصميم هوية الشركات وتشمل:-
-          تصميم شعار الشركة
-          تصميم مطبوعات الشركة .
-          تصميم وتنفيذ الملف التعريفى للشركة .
-          تصميم فيديو تعريفى .
-          تصميم الديكور الداخلى للشركة ومراكزالبيع
-          تصميم الهوية الداخلية للشركة
-          التصميمات الفنية ثلاثية الأبعاد .
-          تصميم الأعلانات الترويجية .
-          ابتكار وتصميم شخصيات العلامة التجارية .

تصميم المواقع الالكترونية :-
      يعتبر الموقع الالكترونى هو أسرع وسيلة للتعريف العالمى بالشركة ,
-          تصميم الصفحات التعريفية البسيطة
-          تصميم المواقع القابلة للتعديل بأحدث لغات البرمجة
-          تصميم المواقع التى تحتوى على قاعدة بيانات خاصة بالعميل
-          الاستضافة والصيانة
-          حجز الأسماء العالمية

تصميم تطبيقات الجوال :-
-          تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال التى تدعم جميع أنظمة التشغيل .
ابل – اندرويد – بلاكبيرى .

التطبيقات الذكية :-
تصميم البرامج التشغلية الخاصة بالشركات ( محاسبة – استضافة –نقاط بيع – إدارةوموارد بشرية ..........)
تتميز التطبيقات الذكية الخاصة بشركتنا بأنها تدعم جميع أنظمة التشغيل العالمية .


الحملات الإعلانية :-

ابتكار وتصميم وتتنفيذ جميع الحملات الاعلانية وتشمل
-          ابتكار الأفكار التسويقية .
-          إختيار القنوات الإعلانية المناسبة لكل نشاط .
-          متابعة التنفيذ .
-          تقارير عن مدى نجاح الحملة .
-           

التسويق الإلكترونى :-

ابتكار وتصميم وتسويق صفحات التواصل الإجتماعى .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق